القائمة الرئيسية

الصفحات

لا تكثر من الكلمات المفتاحية | تعلم الكلمات المرادفة

لا تكثر من الكلمات المفتاحية | تعلم الكلمات المرادفة ، البحث عن الكلمات المفتاحية ، افضل الكلمات المفتاحية ، الاكثار من الكلمات المفتاحية ،افضل كلمة مفتاحية .
لا تكثر من الكلمات المفتاحية | تعلم الكلمات المرادفة - Do not abound Of keywords, Learn synonyms
Do not abound Of keywords, Learn synonyms


لا تكثر من الكلمات المفتاحية | تعلم الكلمات المرادفة


لا تكثر من الكلمات المفتاحية | تعلم الكلمات المرادفة ، فالكلمة المرادفة هي من شروط السيو الصحيح إستخدمها ، هذا أفضل أسم لها ، والكلمة المفتاحية ليست بالكثرة .

حتى لو تصدرت في الحشو بالكلمات ، فلن تتصدر طويلاً ، واسأل أي كاتب محتوى في بلوجر أو أي منصة أخرى ، هل تعلم أن التصدر بعدد قليل من الكلمات المفتاحية .

عدد قليل من الكلمات المفتاحية هو التصدر الصحيح ، والمقال الذي يتكون من 300 - 500 كلمة لا تضع به كلمتك أكثر من مرتين أو ثلاثة مرات .

نعم ، جرب أن تحلل أي مقال متصدر بالكلمات ستجد أنه لم يذكر كلمته أكثر من ذلك ، ولكن يعلم كيفية توزيعها ، وسنذكر لكم ذلك أيضاً .

الكلمات المفتاحية في المقال 

الكلمات الدلالية والكلمات المفتاحية من أسمها تبين لك أنها يجب أن تكون مفهومة لمحركات البحث من أجل أن تفرز مقالك في المكان الصحيح على الويب .

والبعض في الوطن العربي وحتى في الدول الغربية كان يكثرون من هذه العبارات الدلالية في معظم محتوى المقال ، وذلك من أجل التصدر فقط بكلمة مفتاحية .

هذه الطريقة كانت تعمل في السابق لا ننكر ذلك ، ولكن ليس في جميع المواضيع ، ومن بعد تحديثات جوجل العديدة لم تعد تنفع طريقة حشو كلماتك المفتاحية .

ويبقى المحتوى الذي تقدمه أنت للمتابع هو السر الكبير ، أسرار السيو تم شرحها مئات المرات ، وإن لم تتعلم بنفسك فلن ينفعك شرح السيو وشروحات الكلمات المفتاحية أيضاً .

كيفية البحث على الكلمة المفتاحية 

برأي الأغلب فإن أفضل مكان للعثور على كلمات المستهدفة هو في برنامج جوجل ادورد كيبورد بلانر Google Keyword Planner .

ومن هذا البرنامج الخاص في شركة جوجل سوف تجد كل ما تحتاجه من كلماتك المفتاحية ، والكلمة المرادفة التي يبحث عنها الزائر في جوجل .

ويوجد العديد من البرامج المفيدة لإيجاد كلمات الدلالية وإستخدامها ، ويبقى لك توزيع تلك الكلمات في مقالتك بالشكل المتوازن ، وليس في جزء معين .

وأفضل مكان للعبارت المفتاحية هو في الجزء العلوي من المقال ومن ثم الوسط وفي النهاية ، والبعض لا يضعها إلا في بداية المقالة و الباقي كلام مرادف .

إستهداف كلمات مرادفة لا مفتاحية

هو فن في التنوع في محتواك وله هدفين ، الهدف الأول تحسين محركات البحث ، والهدف الثاني سهولة عثور الزائر عليك بإي طريقة بحث .

الكلمة المرادفة هي التي يبحث عنها الناس بأسلوب مختلف عن الاستهداف المباشر ، فكما تعلم ليس الجميع يبحث كما أنت تبحث ، فالبعض يبحث بالعامية .

وكلمتك المفتاحية ركز عليها بحسب طول المقال ، فإن كانت المقالة من 1000 كلمة فلا تضعها أكثر من خمسة مرات ، وهكذا إلى نهاية الموضوع .

واستهدف كلماتك الدلالية في جميع أنحاء المحتوى بشكل لا يزعج الزائر ، لكي لا يشعر بغرابة في الموضوع ، الزائر يبحث عن المعلومة فقط .

استهداف في العناوين 

يجب عليك أن تذكر كلمتك المفتاحية في العنوان الرئيسي وفي عنوان فرعي واحد فقط ولا تركز عليها في العناوين الثانوية ، وهذا لكل ألف كلمة .

فإن كان المقال من 2000 كلمة عليك توزيع الكلمات المفتاحية بالضعف المعقول ، فذكرها في العناوين الداخلية بشكل كامل يضعفها بشكل كبير جداً للتصدر .

ركز على كلمات دلالية في العناوين الداخلية وبكل راحة ولا تركز على كلمتك المفتاحيه أبداً ، جرب هذه الطريقة وستجد الفرق في النقر على موضوعك .

المحتوى الجيد هو الذي يقرر تصدر مقال عن مقال ، بالإضافة إلى السيو الجيد والشرح الوافي للزائر ، فكل هذه الأمور سوف تجعلك في الصدارة .

نصائح الإستهداف داخل المقال

الروابط الداخلية والخارجية لا تحاول أن تضع بها هذه الكلمات المفتاحية أبداً ، بل ركز على الدلالية ، جنيع خبراء السيو يحذرون من إستخدامها هنا .

خصائص الصور وهي مكان ممتاز جداً لهذه الكلمات المفتاحية، و ضع عنوان مقالك في خانة الخصائص الأولى التي بها الإستهداف والخانة الثانية مرادفة .

الرابط الثابت وهنا عليك بترجمة كلماتك المفتاحية للغة الإنجليزية واستهدف بهذه اللغة أيضاً ، وكذلك الحال في شرح الصورة فإستهدف به بالإنجليزي .

وفي الختام : ركز على الكلمات المفتاحيه كما ذكرنا في الأعلى ,واهتم بتوزيع محتواك بالشكل الصحيح الذي يضع مقالاتك في الصفحات الأولى .

مواضيع ذات صلة : ارشفة مقال بلوجر بالطريقة الصحيحة 

وتعلم أيضاً : كتابة مقال بلوجر 

Do not abound Of keywords, Learn synonyms

تعليقات

التنقل السريع