القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي ال uwallet و كيف استخدمها؟

 ما هي ال uwallet؟ و كيف استخدمها؟طريقة التسجيل في محفظة uwallet، ما هي فوائد uwallet:

 

u-wallet-electronic-wallet


بعد النجاح اللافت للتطور الإلكتروني في مختلف المجالات إن كان الطبية أو الاقتصادية أو المصرفية، أصبح من المهم لشركات الاتصالات إيجاد التطبيقات ذات الميزات التي تواكب هذا التطور بحيث تكون بنفس السرعة و كفاءة العمل.

 هنا ظهر الأداء المتميز لتطبيقات شركة أمنية التي قامت بتقديم عدد من التطبيقات من فئة المحافظ الإلكترونية التي يمكن استخدامها على الهاتف النقال التي كان من أهمها تطبيق محفظتي و تطبيق uwallet، حيث سنتعرف اليوم في هذا المقال على uwallet وخدماتها كما سنتعرف على طريقة استخدامها في مختلف المجالات.

ما هي uwallet؟ 


هي أحد التطبيقات التي أطلقتها شركة أمنية من فئة تطبيقات المحفظة الالكترونية التي يمكن تشغيلها على الهاتف الجوال، حيث توفر هذه المحفظة وسيلة حديثة و آمنة تماماً من أجل إجراء عمليات الدفع الالكتروني بسهولة و سرعة.

تم استخدام هذه المحفظة الالكترونية للمرة الأولى في عام 2016 أصبحت بعدها أكثر تداولاً في الأردن بسبب التسهيلات و الميزات التي تقدمها لعملائها .

تتيح uwallet لمستخدميها إجراء جميع العمليات المصرفية عن طريق الهاتف النقال حيث يمكن تنفيذ عمليات التحويل لأشخاص أو لشركات أو دفع  ثمن المشتريات اليومية مباشرة من خلال المحفظة لتقلل بذلك الحاجة إلى التعامل بالنقود الورقية أو المعدنية ذلك يمكن أن يكون نقطة إيجابية في ظروف جائحة كورونا التي يشهدها العالم في هذا الوقت.

طريقة التسجيل في محفظة uwallet:

يمكن لأي شخص يحمل هاتفاً محمولاً الاشتراك فتح حساب uwallet على شبكة أمنية أو أي شبكة اتصالات أخرى بما في ذلك المواطنين الغير أردنيين، حتى يمكن للمواطنين القاصرين إنشاء حساب عن طريق أولياء الأمر.

يمكنك التسجيل بأحد الطرق التالية:

1- التسجيل عبر الانترنت:

يمكن التسجيل عبر الموقع الالكتروني لشركة أمنية و بعدها تحميل التطبيق، كما يمكن التسجيل عبر الرابط التالي https://Uwalletregistration.umniah.com

2- زيارة أحد معارض شركة أمنية:

تنتشر معارض شركة أمنية في كافة أنحاء المملكة الأردنية حيث يمكنك زيارة المعرض و الطلب من الموظف أن يقوم بفتح حساب خاص بك والتسجيل في uwallet باتباع الخطوات التالية:

- تزود المعارض بنموذج تسجيل خاص يطلب منك تعبئته في حال الرغبة في فتح حساب .

- يجب قراءة الشروط و الأحكام الخاصة بفتح حساب قبل الموافقة و تعبئة النموذج.

- بعد تعبئة النموذج و التوقيع عليه يسلم هذا النموذج إلى الموظف مع صورة عن الهوية الشخصية الأردنية أو جواز السفر الخاص بالمتقدم إذا كان مغترب.

- بعدها يقوم الموظف بتسجيل طلبك في النظام الخاص بالشركة وفتح حساب uwallet خاص بك.

- عند إنشاء الحساب تصل رسالة نصية إلى هاتفك الجوال تحتوي على رابط التفعيل بالإضافة لرابط تحميل تطبيق uwallet. 

- بعد تحميل التطبيق قم بإدخال رمز التفعيل و إنشاء كلمة مرور للحساب، حيث يجب حفظ كلمة المرور لإدخالها في كل عملية تقوم بها على الحساب.


ما هي فوائد uwallet:


يمكنك حساب uwallet من الاستفادة من مجموعة الخدمات و التحويلات المصرفية التي يقدمها  و التي تتلخص بما يلي:

1- سحب و إيداع أي مبلغ في محفظة uwallet.


2- تحويل المال من محفظة uwallet إلى أي محفظة الكترونية أخرى أو إلى أي حساب بنكي حيث يتم ذلك من خلال معرفة رقم المحفظة أو الحساب بالإضافة للاسم المستعار.


3- دفع كافة الفواتير و تكاليف الخدمات العامة من مياه و كهرباء أو اتصالات.

4- تحويل المبالغ المالية إلى أي جهة حكومية من أجل دفع الرسوم والضرائب أو المخالفات.

5- تحويل النقود إلى أي شركة تجارية أو مكتب أعمال في حالات الشراء والحجوزات .

6- دفع كافة الفواتير عبر نظام efawateercom.

7- يمكنك أيضا دفع أي مبلغ للمشتريات من خلال خاصية QR code أو رمز الاستجابة السريع، طريقة سحب أو إيداع النقود في محفظة uwallet.

طريقة سحب أو إيداع النقود في محفظة uwallet:

1- إيداع النقود:

يمكنك إيداع أي مبلغ في حساب uwallet عن طريق زيارة أحد معارض شركة أمنية واتباع الخطوات التالية:

-تزويد الموظف برقم الجوال الخاص بمحفظتك من ثم قيمة النقود التي تريد إيداعها

-تعبئة نموذج الإيداع الخاص بالعملية والتوقيع عليه

-يقوم الموظف بعدها بتسجيل العملية في النظام وإيداع المبلغ المطلوب عندها تصلك رسالة بإتمام العملية


2- سحب النقود:

تتم هذه العملية إما في أحد فروع شركة أمنية بصورة مشابهة لعملية الإيداع وبنفس الخطوات أو عن طريق الصراف الآلي التابع لأحد البنوك(القاهرة عمان او الأردني الكويتي) بدون بطاقة حيث تتم العملية كالتالي:

-الدخول إلى التطبيق و الضغط على خيار سحب نقدي من الصراف الآلي ستصلك عندها رسالة بالرقم السري

-عند الصراف اضغط على خيار عميل بدون بطاقة و ادخل الرقم السري الذي وصل إلى هاتفك

-ادخل المبلغ المراد سحبه ليتم تسليمه وانتظر بعدها رسالة التنبيه لحركة السحب.


في الختام نكون قد شرحنا بصور واضحة كل ما يخص محفظة uwallet ومميزاتها بالإضافة لما تقدمه من خدمات و تسهيلات في مجال الدفع الإلكتروني. نرجو أن نكون قدمنا كل ما يفيدكم.

مقال مميز : ما هي ال NFTs  - مقدمة عن ال NFTs بإختصار

مقال مفيد: الربح من العملات الرقمية - اريد بدء مشروع تعدين عملات ماذا يجب ان اعرف؟

مقال سيعجبك :العملات الرقمية باختصار - (Cryptocurrency) 


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. This is the best slots strategy to follow each time you play — since a excessive payback proportion indicates you've got got} a greater probability to win a spin. When it comes to on-line slots and slot machines, the Return to Player proportion is likewise unaffected by the time of day you select to play. RTP knowledge provide punters with particular 1xbet korea perception into the quantity they'll count on to gain again for each greenback they spend and the house advantage of a sure sport. So, in terms of|in relation to} web slots advice, you shouldn’t be concerned about whenever you bet, however quite preserve these two things in thoughts whereas deciding on what's greatest for you. A current survey found that players think that the tablet is definitely the best system to play games on. Tablets supply an outstanding gaming experience end result of|as a result of} they've lovely huge, vibrant screens.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع