القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلانات بديلة بلوجر - Alternative ads on Blogger

اعلانات بديلة بلوجر ، بدائل جوجل ادسنس ، شركة اعلانات غير ادسنس ، شركة اعلانات افضل من ادسنس ، اعلانات بلوجر ، بلوغر اعلانات بديلة .


اعلانات بديلة بلوجر، Alternative ads on Blogger، بديل ادسنس للربح من بلوجر,بديل جوجل ادسنس,بديل ادسنس,افضل بديل لادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر 2020,بديل ادسنس للمدونات,بديل ادسنس للمواقع,بديل لجوجل ادسنس,بديل قوقل ادسنس,اعلانات بلوجر,افضل موقع بديل ادسنس,بديل ادسنس 2020,بديل ادسنس يقبل الترافيك,موقع اعلانات بديل ادسنس,افضل بديل لجوجل ادسنس,افضل شركة بديل ادسنس,بديل ادسنس بلوجر,افضل بديل لادسنس بلوجر,بديل ادسنس للمحتوى العربى,بديل ادسنس للربح من بلوجر 2018,بديل ادسنس propeller ads,شركة اعلانات تدفع مقابل الظهور
Alternative ads on Blogger


اعلانات بديلة بلوجر


اعلانات بديلة بلوجر ، سأقدم لك اليوم شركتين اعلانات على المدونات والمواقع بدائل شركة جوجل ادسنس  ، وهي شركة yllix ، وشركة propellerads .

حيث أن هذه الشركات تقبل حسابك ولو بمقال واحد ، ومن غير شروط ، سوى أن يكون الدومين مدفوع ، وهذا شرط سهل بالمقارنة مع شركة ادسنس.

وتركيب الاعلانات سهل لا يحتاج إلأى خبرة كبيرة، فإن كان موقك / مدونتك بها زيارات فأنت سوف تكسب من اليوم الأول.

وهذه الشركات تحاسب على المشاهدات م الظهور ، كما أنها تحاسب أيضاً على النقرات، والخيار لك في تفعيل ما تريد، وسأضع لكم الفيديوهات.

دفع المال بعدة طرق للإعلانات البديلة


تدفع هذه الشركات المال بعدة طرق منها الباي بال ، وغيرها من طرق الدفع، وهذا افضل من ادسنس التي تجبرك على إختيارت محددة للدفع.

والحد الادنى للحسب فيها يبدأ من 1 دولار،  اعلان على الانترنت وهذا بديل ممتاز على بلوجر للإعلانات، المدونات التي عليها مشاهدات ضخمة ولا تقبل في ادسنس هذا خيار ممتاز.

يوجد العديد من الشروحات على اليوتيوب لهذه الشركات، من بداية التسجيل إلى وضع الاعلانات، ومراقبة الإحصائيات أيضاً.

وهناك اعلانات بديلة على منصة بلوجر كثيرة جداً، ونتمنى أن نجد شركة عربية كبيرة في مجال الاعلانات على جوجل بشكل عام من أجل البديل الأفضل من ادسنس وشروطها.

شرح اعلانات شركة يليكس yllix


شركة يليكس yllix من أكبر شركات الاعلانات بعد شركة ادسنس، ولا تحتاج إلى شروط كبيرة، ولا إلى إثبات ملكية المدونة.

مجرد تركيب شفرة الاعلان على موقعك / مدونتك سوف يتم التفعيل الفوري ، ولكن يجب الحذر من نقطة مهمة جداً وهي :

أنه يوجد اعلانات غير مناسبة يجب أن لا تختارها، ولن تظهر لك الاعلانات الغير شرعية لنا نحن كعرب ومسلمين.

من شروط شركة يليكس البديلة على بلوجر هو الدومين المدفوع، وتقبل في بعض الأحيان الدومينات المجانية، جرب ذلك بنفسي.

فيديو شرح شركة اعلانات يليكس yllix من اليوتيوب


شرح شركة اعلانات بروبلر ادس propellerads


اعتبر شركة بروبار ادس propellerads من أفضل شركات الاعلانات البديلة لادسنس على بلوجر / أو موقعك، سهولة التعامل، وسهولة القبول.

لا يوجد شروط لهذه الشركة، وهي من الشركات الكبيرة في مجال الاعلانات على بلوجر ، أو في اي موقع آخر، وتدفع لك على الظهور.

ونسبة المشاهدات التي تصل أحياناً اكثر من دولار على الالف زيارة، وهذا مناسب جداً لمن يبحث عن بديل ادسنس على بلوجر أو على موقعه.

كلما حسنت مقالاتك وكانت نسب الزيارات لديك مرتفعة، زادت أرباحك ، وطريقة الدفع ايضاً منوعه ومنها الباي بال، ويبدأ الدفع من 1 دولار.

فيديو شرح شركة اعلانات بروبلر ادس propellerads 




لماذا اعلانات بديلة لأدسنس على بلوجر


شركة ادسنس هي الحلم للمدونين بشكل عام بسبب أن البداية ستكون مرتبطة مع شركة جوجل، وهذا شيء عطيم أن يكون لك مجال عمل في جوجل.

وأن تكون الأرباح أيضاً تابعه له، بمجرد ظهورك على محركات بإسمك الشخصي بالمواضيع التي تكتبها، هذا إنجاز على الصعيد الشخصي والعملي.

فأنت هنا بحاجة إلى أن تربح من هذه المدونة، وإن لم تحقق شروط الربح من أدسنسن ستبحث عن البديل لبلوجر، وهنا ستجد مئات الشركات.

ويبقى الخيار لك في أن تختار البديل الأفضل من ادسنس، وافضل الشركات هي يليكس وبروبلر ادس ، كما يوجد العديد يمكنك أن تبحث وتجد البديل على بلوجر .

مواضيع بلوجر اخرى :

لوحة تحكم بلوجر الجديدة 


ارشفة مقالات بلوجر 



تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. بالتوفيق
    اتمنا منكم زيارة موقعي وتقييمة

    ردحذف
  2. السلام عليكم،
    ما هو رأيك أخي في شركة وفرة Wafra ؟
    هل تعتبر بديلا لائقا لأدسنس ؟ مع العلم أن موقعي مازال جديدا
    باركك الله

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع